معروض للبيع

كمبوند جاردن ليكس هايد بارك

EGP 5,400,000
EGP 5,400,000

نظرة عامه

  • كود الاعلان

    19132
  • انظمة السداد

    مقدم 10% وتقسيط علي 7 سنين
  • أنواع الوحدات

    شقق
  • مساحات تبدأ من

    104
  • نوع العرض

    للبيع
  • الموقع

    6 اكتوبر

كمبوند جاردن ليكس هايد بارك إعادة اكتشاف لمدينة أكتوبر، لنكتشفها معًا!

مقدمة عن كمبوند هايد بارك جـاردن ليكس:

كمبوند جاردن ليكس هايد بارك في قلب مدينة السادس من أكتوبر، مُحاطًا بحدائق خضراء تمتد على مساحة 600,000 متر مربع، يُعد كمبوند جاردن ليكس هايد بارك مجتمعًا سكنيًا مغلقًا يتميز بتصاميم معمارية عالمية الطراز تعكس الروح الإيجابية لسكانه، مع وجود بحيرات ومساحات خضراء تشكل الحديقة الأكبر في مصر.

يتبنى كمبوند جاردن ليكس هايد بارك مفهوم العيش الأخضر الذي يغمر المكان بجو من السكينة والطبيعة الخلابة، حيث يُعتبر كل منزل في كمبوند جاردن ليكس هايد بارك انعكاسًا لشخصية ساكنه، مُصممًا ليُلبي طموحاتهم وأسلوب حياتهم وذوقهم الشخصي.

يسعى المطور العقارى لكمبوند جاردن ليكس هايد بارك خلق مجتمع يُلهم سكانه ويُثري جودة حياتهم، من خلال مجموعة من المنازل والمرافق التجارية وأماكن الترفيه، مما يوفر مكانًا آمنًا وأكثر خضرة وصحة، مُصمم خصيصًا ليتناسب مع الأفراد واحتياجاتهم.

الموقع الإستراتيجي لكمبوند جاردن ليكس هايد بارك:

كمبوند جاردن ليكس يتميز بموقعه الاستثنائي في قلب مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقع بالتحديد خلف مجمع جولف بالم هيلز ويواجه نادي الجزيرة الرياضي مباشرةً، يتمتع الكمبوند بقربه من مول مصر بحوالي ثلاث دقائق.

الموقع المميز لكمبوند جاردن ليكس هايد بارك يجعل منه خيارًا مثاليًا للباحثين عن الرقي والتميز، إذ يتمتع باقرب بالعديد من أماكن الخدمة السكنية، أبرزها:

– القرب من نادي الجزيرة الرياضي.

– إطلالة ساحرة على ملعب بالم هيلز للجولف.

يوفر الكمبوند أيضًا سهولة الوصول إلى عدة طرق ومحاور هامة مثل:

– طريق المحور وطريق الواحات.

– طريق الإسكندرية الصحراوي.

– محور 26 يوليو.

بالنسبة للمؤسسات التعليمية، فيتمتع الكمبوند بقربه من:

– مدارس الألسن للغات.

– مدارس الليسية الفرنسية.

– جامعة الجيزة الجديدة.

القرب من أماكن الجذب السياحي والترفيهي مثل:

– المتحف المصري الجديد الذي يبعد عنه حوالي 20 دقيقة.

– منطقة الأهرامات والتي تبعد  حوالي 25 دقيقة.

يتميز الكمبوند بقربه من أفخم المولات في مصر مثل:

– مول داندي الذي يبعد حوالي 15 دقيقة.

– مول العرب على مسافة حوالي 3 دقائق فقط.

– مول مصر الذي يمكن الوصول إليه خلال حوالي  3 دقائق.

مساحة كمبوند جاردن ليكس هايد بارك 

يمتد كمبوند هايد بارك جاردن ليكس على مساحة تقدر بحوالي 69 فدانًا، وهو مُصمم ليوفر تجربة سكنية عصرية تتماشى مع معايير المعيشة العالمية، يُقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل شقق وبنتهاوس، مع تنوع في المساحات يلبي احتياجات العملاء المختلفة.

تتراوح الوحدات السكنية في الكمبوند بين شقق بغرفة نوم واحدة إلى وحدات تضم ثلاث غرف نوم، مما يوفر خيارات متعددة للأفراد والعائلات، كما أن نسبة المساحات الخضراء داخل الكمبوند تشغل حوالي 85% من إجمالي المساحة، مما يُبرز الاهتمام بتوفير بيئة طبيعية ومريحة للسكان، بينما تشغل الإنشاءات حوالي 15% فقط.

يتميز الكمبوند بتصميم معماري يراعي الذوق العصري والأناقة، وقد تم التعاون مع مهندسين معماريين وشركات هندسية ذات سمعة جيدة في هذا المجال، مثل شركة Eklego، لضمان جودة التصميم والتنفيذ، وتقدم الوحدات السكنية بتشطيب كامل بمواصفات سوبر لوكس، مما يُتيح للسكان الاستمتاع براحة فورية عند الانتقال إلى منازلهم.

مساحة الوحدات داخل كمبوند جاردن ليكس هايد بارك:

يلبي كمبوند جاردن ليكس Garden Lakes Hyde Park تفضيلات العملاء المتنوعة، بمجموعة واسعة من الوحدات التي تناسب الجميع.

– شقق Type A

  – الدور الأرضي: مساحات الشقق في الدور الأول تبدأ من 137 متر مربع وتصل إلى 226 متر مربع (ميديل وكورنر)

  – الدوبلكس (الدور الأول والثاني):تبدأ مساحات الشقق الدوبلكس من  285 متر مربع (كورنر)

  – الشقق بالدور الثاني: تبدأ مساحات الشقق بالدور الثاني من  179 متر مربع (ميدل)

  – الروف بالدور الثالث: تبدأ المساحة من  291 متر مربع + روف يبدأ من  180 متر مربع

– شقق في عمائر Type 2A

  – الدور الأرضي: مساحات الشقق بالدور الأرضي  تبدأ من 104 متر مربع وتصل إلى 171 متر مربع

  – الدور الأول والثاني: مساحات الشقق بالدور الأول والثاني تتراوح من 132 متر مربع إلى 171 متر مربع

  – الدور الثالث: مساحات الشقق بالدور الثالث تتراوح من 135 متر مربع إلى 181 متر مربع + روف 95 متر مربع

– شقق في عمائر Type 2B

  – الدور الأرضي: مساحات  الشقق بالدور الأرضي تتراوح من 166 متر مربع إلى 200 متر مربع

  – دوبلكس دور أرضي والأول: مساحات تبدأ بدوبلكس دور أرضي والأول من 271 متر مربع وتصل إلى 277 متر مربع

  – الشقق بالدور الأول: مساحات الشقق بالدور الأول تبدأ من 166 متر مربع وتصل إلى 192 متر مربع

  – الشقق بالدور الثاني: مساحات الشقق بالدور الثاني تبدأ من 136 متر مربع وتصل إلى 192 متر مربع

  – الدور الثالث: مساحات الشقق  الدور الثالث تبدأ من 141 متر مربع وتصل إلى 149 متر مربع (بدون روف)

  – شقق بالدور الثالث مع روف: مساحات تتراوح من 187 متر مربع + روف 126 متر مربع

أسعار الوحدات داخل كمبوند جـاردن ليكس

بالنسبة لأسعار الوحدات داخل الكمبوند، الوحدات بمساحة 135 متر مربع بأسعار تنافسية تبدأ من 3.9 مليون جنيه مصري.

 تواصل معنا عبر الواتساب للاستفسارعن أسعار الوحدات على الرقم 201278901390!

مميزات جـاردن ليكس هايد بارك:

كمبوند Garden Lakes Hyde Park October هو مكان سكني راقٍ يجسد جوهر العيش الفاخر في بيئة هادئة ومن أهم مميزات الكمبوند: 

  • يحيطه حدائق واسعة ومناطق خضراء خصبة،شبكة من البحيرات الصناعية والشلالات والنوافير تضيف إلى الجمال الطبيعي، موفرة إطلالات خلابة للمجتمع السكني.
  • يوفر الكمبوند بيئة آمنة وجذابة للأطفال، مع مناطق لعب مجهزة بكاميرات المراقبة لضمان الأمان والمراقبة المستمرة.
  • يوجد داخل الكمبوند مجموعة متنوعة من حمامات السباحة، بأحجام مختلفة لتلائم جميع الفئات العمرية، كما أنه يوجد به صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة.
  • يقدم  كمبوند جاردن ليكس هايد بارك للسكان خدمات الصيانة والإصلاح السريعة، كما أن فريق التنظيف والتعقيم المخصص يحافظ  على حالة الوحدات نظيفة ومعقمة.
  • إضافةً إلى ذلك، يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بمجموعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي الأنيقة، ومن ناحية أخرى، تلبي المحلات التجارية والمراكز الكبرى كافة احتياجات التسوق بما توفره من علامات تجارية دولية مرموقة.
  • يوفر كمبوند جاردن ليكس هايد بارك للسكان مواقف سيارات تحت الأرض ومساحات مخصصة لاستضافة الأنشطة والمناسبات العائلية.
  • داخل الكمبوند، يتواجد أفراد الأمن المدربون تدريباً عالياً عند الأبواب وفي جميع أنحاء الكمبوند، وذلك على مدار الساعة، بالإضافة إلى ذلك، تم تركيب كاميرات المراقبة في أماكن استراتيجية مختارة بعناية لضمان توفير أعلى مستويات الأمان.
  • يوجد داخل  كمبوند جاردن ليكس هايد بارك سوبر ماركت كبير داخل الكمبوند يلبي الاحتياجات اليومية للسكان ، ومناطق مخصصة لحفلات الشواء.
  •  داخل  جاردن ليكس هايد بارك مراكز تجميل للسيدات، وخدمات تعليمية تشمل المدارس الخاصة والدولية والحضانات.
  •  الخدمات الصحية شاملة داخل الكمبوند، حيث توجد صيدليات تقدم خدمات التوصيل، ومراكز طبية متنوعة وعيادات في تخصصات مختلفة لرعاية صحة السكان.

 

أنظمة سداد مرنة كمبوند جـاردن ليــكس هايد بارك:

تتفهم شركة هايد بارك للتطوير العقاري بأن المرونة في خطط الدفع تلعب دوراً حيوياً في قرارات شراء المنازل، ولهذا توفر جاردن ليكس مجموعة متنوعة من الخيارات التي تُمَكّن العملاء من امتلاك منزلهم المثالي بكل سهولة، دون الشعور بأي ضغوط مالية. للحصول على وحدتك في جاردن ليكس، يُطلب دفع مقدم بنسبة 10% فقط، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدى 7 سنوات، مما يضمن لك مرونة لا مثيل لها في الدفع.

لا تتردد في اغتنام الفرصة الآن لامتلاك وحدتك بكل يسر وسهولة، تواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 201278901390 للمزيد من التفاصيل وللحجز.

 

المطور لكمبوند Garden lakes Hyde Park (هايد بارك للتطوير العقاري):

شركة هايد بارك للتطوير العقاري، المعروفة أيضاً بـ Hyde Park October، تُعد من الشركات المصرية الرائدة في قطاع العقارات. تأسست هذه الشركة في الأصل على يد داماك للتطوير العقاري في عام 2007، ومن ثم، في عام 2011، انتقلت ملكيتها إلى مجموعة هايد بارك. وبالتالي، ركزت الشركة على تطوير مجمعات سكنية، تجارية، وترفيهية متميزة في مصر، وقد حازت على شهرة واسعة من خلال مشاريعها الإبداعية.

كما تتميز هايد بارك في السوق بمشروعاتها الضخمة والمتنوعة مثل هايد بارك القاهرة الجديدة، التي تُعتبر معلمًا للتطوير العقاري الفخم، والمنطقة الإدارية التي تعكس التطور الحضري العصري، بالإضافة إلى جاردن ليكس الذي يقدم نمط حياة سكني فاخر، وأيضاً تاوني وسيشور اللذان يقدمان مفاهيم معيشية حديثة.

لذلك، إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية في العقارات تجمع بين الرقي والخدمات المتكاملة، فإن البدائل التي توفرها شركة هايد بارك للتطوير العقاري تستحق التقدير بلا شك.

بالإضافة إلى ذلك، تلتزم هايد بارك بتعزيز الشعور المجتمعي من خلال مشاريعها المتنوعة. على سبيل المثال، توفر الشركة بيئات تفاعلية تسمح للسكان بتكوين علاقات قوية مع الجيران وتنشئة أطفالهم في بيئة صحية ومثالية. وعلاوة على ذلك، تضمن المرافق الترفيهية ووسائل الراحة التي توفرها فرصًا للأفراد للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية، مما يعزز من الإحساس بالانتماء للمجتمع.

ترى هايد بارك أن قصتها متشابكة مع أحلام وتطلعات الساكنين في مشاريعها، وتفخر بأنها تلعب دوراً هاماً في رحلتهم نحو مستقبل أفضل. من خلال التزامها بتقديم الأفضل، تواصل هايد بارك العمل على إثراء القطاع العقاري وتعزيز جودة الحياة للمقيمين في مصر.

 

 

المشاريع السابقة لهايد بارك للتطوير العقاري

كمبوند الهضبة Hadaba Compound  

ماونتن فيو أكتوبر Mountain View October Park

كمبوند او ويست أكتوبر O West Compound 6 October

بالم هيلز أكتوبر Palm Hills October

كمبوند تاوني هايد بارك Tawny by Hyde Park

جاردن ليكس في هايد بارك يمزج الجمال الطبيعي بالتصميم الحديث، هذا يلبي رغبات الباحثين عن هدوء داخل معايير الحياة العصرية، كما أن المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية تضيف سحرًا للمكان، الكمبوند يبني مجتمعًا يشعر السكان بالانتماء والرفاهية. جاردن ليكس توفر بداية لحياة ذات ذكريات دائمة.

إذا كانت الأناقة والهدوء ما تسعى إليه في منزلك أو استثمارك العقاري، فجاردن ليكس هي الاختيار الأمثل، ولا تفوت فرصة الانضمام إلى هذا المجتمع الراقي. الحياة هنا تتجاوز السكن التقليدي، إذ تقدم تجربة يومية مفعمة بالجمال والانسجام.

فيما يخص الصيغة السلبية، أود التوضيح أن النص الأصلي لا يحتوي على جمل بالصيغة السلبية لأقوم بتحويلها إلى الصيغة الفعالة. الجمل المذكورة أعلاه جميعها تستخدم الصيغة الفعالة بالفعل.

لمعرفة المزيد عن كمبوند جاردن ليكس وللاطلاع على خطط الدفع المتنوعة التي نوفرها لتلائم كل الاحتياجات، يُرجى الاتصال بنا على رقم 201278901390 ،فريقنا جاهز للإجابة على أسئلتك ولمساعدتك في اختيار الوحدة المثالية لك. انتهز الفرصة الآن وانضم إلى المجتمع الاستثنائي في جاردن ليكس.

الموقع

6 اكتوبر/الشيخ زايد

الصرخة الأماكن القريبة

الاشتراك في النشرة الإخبارية

الحصول على أحدث الأخبار و التحديث

النشرة BG