معروض للبيع

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

EGP 2,200,000
EGP 2,200,000
3-copy-2
1-copy-2
2-copy-2

نظرة عامه

  • كود الاعلان

    18963
  • انظمة السداد

    5% مقدم واقساط على 8 سنوات
  • أنواع الوحدات

    شققشاليهاتفيلاتاستوديوهاتتاون هاوستوين هاوس
  • مساحات تبدأ من

    65
  • نوع العرض

    للبيع
  • الموقع

    العين السخنة

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة انطلقوا في عالم من الفخامة، اكتشف الآن معنا!

 

عن قرية سكاي سيتي العين السخنة

مشروع سكاي سيتي الجلالة هو تطور عقاري جديد في العين السخنة، مُقدم من الأهرامات للتطوير العقاري Pyramids Developments،  تعتبر هذه القرية نقطة تلاقي بين الطبيعة الخلابة والعمارة الحديثة، حيث يقع على ارتفاعات تُطل على البحر الأحمر، مما يوفر إطلالات طبيعية جميلة للسكان.

 

يُمكن الوصول إلى القرية من القاهرة في حوالي ساعة واحدة بفضل الطرق السريعة التي تربطها بمدينة الجلالة والتي تسهل الانتقالات اليومية، أيضًا، المناخ في العين السخنة يتميز بالاعتدال طوال العام، مما يجعلها وجهة مثالية لمن يبحث عن ملاذ صيفي أو مكان للإقامة الدائمة.

 

تهدف شركة بيراميدز إلى توفير بيئة سكنية تجمع بين الراحة والأناقة، وذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تضمن رفاهية السكان، مثل المساحات الخضراء والبُحيرات الصناعية، وذلك داخل قرية سكاي سيتي الجلالة.

 

 

الموقع المثالي لقرية سكاى سيتى الجلالة العين السخنة

قرية سكاي سيتي الجلالة تقع في موقع استراتيجي بالقرب من محطة التليفريك في مدينة الجلالة بالعين السخنة، هذا الموقع المتميز يسهل الوصول إلي قرية سكاى سيتي  من القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يستغرق القيادة من هذه المناطق إلى القرية بالسيارة حوالي ساعة واحدة تقريبًا، وذلك بفضل الطرق السريعة والبنية التحتية التي تربط هذه المناطق بمدينة الجلالة.

 

بالنسبة للمسافة بين القرية والعين السخنة، فإن سكاي سيتي الجلالة تقع على بُعد 20 كيلومتر تقريبًا من منطقة العين السخنة الساحلية، مما يجعلها قريبة للراغبين في الوصول إلى الشواطئ والمنتجعات القريبة. 

 

 

مساحة قرية سكاى العين السخنة

يقع كمبوند  Sky City على طول مناظر طبيعية رائعة  في مدينة العين السخنة، وتحديدًا على طول طريق مدينة الجلالة الجديدة الذي يمتد لنحو 82 كيلومترًا، يعتبر هذا المنتجع واحة للهدوء وسط الجبال الرائعة. 

 

وعلاوة على ذلك، تقع القرية بالقرب من مدينة الجلالة الدولية الواسعة، التي تمتد على مساحة تبلغ 17,000 فدان، مرتبطة عبر طريق الجلالة، على ارتفاع يصل إلى حوالي 700 متر فوق مستوى سطح البحر.

 

 

مساحة وأسعار الوحدات متنوعة داخل قرية سكاي سيتي بيراميدز 

في سكاي سيتي الجلالة العين السخنة، هناك مجموعة متنوعة من الوحدات لتلبية تفضيلات وأسلوب الحياة المختلفة.

-الشقق

-الفيلات

-الشاليهات

-الاستوديوهات

-الفيلات المستقلة

-التوين هاوس

-التاون هاوس

تتراوح الوحدات في المرحلة الأولى من مشروع سكاي سيتي  الجلالة من 65 إلى 170 مترًا مربعًا وتبدأ أسعار الوحدات من 1,6 مليون جنية مصري.

 

 

العديد من المميزات داخل كمبوند سكاي الجلالة

عمل المطور العقاري على ضمان توفير كل سبل الراحة والرفاهية للعملاء من خلال مجموعة من المرافق والخدمات، تتنوع هذه الخدمات بين الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية الممتعة، مما يجعل الحياة في سكاي سيتي العين السخنة أكثر متعة. 

– سكاي سيتي الجلالة هو مشروع عقاري يقدم مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك الخدمات الأساسية والترفيهية.

 -القرية تطل علي مناظر طبيعية، مزيج من الجبال وإطلالات البحر والمساحات الخضراء.

-يوجد داخل القرية  شلالات صناعية وبحيرة صناعية كبيرة.

-توفر القرية حمامات السباحة، وملاعب جولف.

 -توفير جو من الهدوء والاسترخاء حيث يوجد مساحات كبيرة داخل القرية خضراء .

-يوجد في القرية كافيهات ومطاعم متنوعة تقدم خيارات متعددة للطعام.

-يوجد داخل القرية منطقة التجارية تحتوي على متاجر تقدم ماركات تجارية متنوعة.

-توفر القرية مساحة مخصصة لألعاب الأطفال ومناطق للرياضة وركوب الدراجات.

-يوجد داخل القرية مرافق لياقة بدنية متكاملة، بالإضافة إلى سبا ونادي صحي وجاكوزي وملاعب رياضية متعددة الأغراض متاحة للسكان.

-يوفر الكمبوند مستوى من  الأمان محكم من خلال بوابات إلكترونية وحراسة مدربة، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة.

– كل الوحدات السكنية تقدم إطلالات على البحر، بفضل تصميم المشروع على منصات مرتفعة.

 

 

خطط الدفع داخل قرية سكاي سيتي بيراميدز الجلالة

يقدم سكاي سيتي لك مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، سواء كنت ترغب في خطة دفع شهرية مريحة أو قررت الاستفادة من فرصة السداد دفعة واحدة، تم تصميم الخطط بدقة لتحقيق أهدافك المالية الخاصة.

 

يمكنك دفع دفعة أولية بنسبة 5% من قيمة الوحدة، تليها 5% أخرى بعد ثلاثة أشهر،  ثم تسديد الباقى علي فترة سداد  تصل إلى 8 سنوات بأقساط شهرية متساوية، ودون أي فوائد.

 

كما يمكنك اختيار دفعة أولية بنسبة 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات بأقساط شهرية متساوية.

 

أما بالنسبة لأنظمة دفع عائد الاستثمار في سكاي سيتي الجلالة العين السخنة، فإنها كانت كالتالي:

-يمكن امتلاك فيلا عن طريق دفع مقدمة تبلغ 30% وعائد سنوي 12% لمدة 30 شهرًا من تاريخ العقد، بالإضافة دفع الدفعة الأولى بعد التسليم مع فترة سداد تمتد لمدة 8 سنوات.

-دفع 35% كمقدم للعقد، وتكون الدفعة الأولى بعد تسليم الوحدة، مع عائد سنوي 14% لمدة 30 شهرًا، ويتم سداد تكلفة الوحدة المتبقية على مدى 8 سنوات.

-اختيار دفع مقدم بنسبة 40% ودفع الدفعة الأولى بعد تسليم الوحدة، مع استمتاع بعائد سنوي 16% لمدة 30 شهرًا، وتسوية تكلفة الوحدة المتبقية على مدى 8 سنوات.

-دفع مقدم بنسبة 50%، وادفع الدفعة الأولى بعد تسليم الوحدة، واستفد من عائد سنوي 17% لمدة 30 شهرًا، وتسوية تكلفة الوحدة المتبقية على مدى 8 سنوات.

أبواب الرقي أمامك! خذ الخطوة الأولى نحو منزل أحلامك بالتواصل مع فريقنا علي الرقم 00201278901390

 

 

المطور العقاري لكمبوند  سكاي سيتي (بيراميدز للتطوير العقاري)

شركة بيراميدز هي شركة تطوير عقاري في مصر، تأسست في عام 1999 ولها خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في القطاع العقاري، الشركة ذات أصول فرنسية وبدأت نشاطها في السوق المصري في مجال المشاريع السكنية منذ عام 2013، خلال هذه الفترة، استطاعت الشركة إنشاء عدة مشروعات بارزة وتطوير محفظة عقارية متنوعة تشمل أكثر من 6 مشاريع في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، من بينها مشروع سكاي سيتي الجلالة.

تمتلك شركة بيراميدز فريقًا من المهندسين والمصممين والمطورين العقاريين المختصين، وقد تعاونت مع شركة حسين صبور، وهي واحدة من شركات التطوير العقاري المعروفة، بهدف تطوير مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة وفقًا للمعايير الحديثة.

 

 

المشاريع السابقة للمطور الأهرامات للتطوير العقاري

-مول جراند سكوير العاصمة الادارية

-ميجا مول العاصمة الادارية

-مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية

-باريس مول العاصمة الادارية الجديدة

-كمبوند لاكابيتال ايست العاصمة الإدارية الجديدة

لا تتردد في الاتصال بنا اليوم على 00201278901390 لتحجز جولتك الخاصة وتعرف على المساحات السكنية المتاحة. Sky city ليست مجرد مكان للعيش، إنها الخطوة التالية نحو حياة الأحلام التي تتمناها، اتصل الآن وابدأ رحلتك نحو الرفاهية والسكينة على أجمل شواطئ البحر الأحمر.

الموقع

العين السخنه

الصرخة الأماكن القريبة

الاشتراك في النشرة الإخبارية

الحصول على أحدث الأخبار و التحديث

النشرة BG