معروض للبيع

مول سيكتور العاصمة الادارية Sector New Capital

EGP 93,000
EGP 93,000
3-copy-6
2-copy-6
1-copy-6

نظرة عامه

  • كود الاعلان

    19545
  • انظمة السداد

    مقدم 10% وتقسيط علي 7 سنوات
  • أنواع الوحدات

    عيادات طبيةمحلات تجاريةمكاتب ادارية
  • مواقف سيارات

    نعم
  • مساحات تبدأ من

    38
  • نوع العرض

    للبيع
  • الموقع

    العاصمة الإدراية

مقدمة عن مول سيكتور العاصمة الادارية

مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة هو نقطة التقاء حيث تلتقي الابتكارات المعمارية بالفكر الاستثماري المتقدم في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، المول تجاري وإداري متكامل ومصمم ليكون واجهة للأعمال المعاصرة ومركزًا للجاذبية الاقتصادية بموقع استراتيجي يجاور أهم المعالم والمرافق الحيوية.

تم تطوير المول من قبل شركة موداد للتطوير العقاري، التي اعطت اهتمام اكثر لتفاصيل التصميم والجودة البنائية، مع مراعاة أحدث المعايير العالمية في الإنشاءات والمرافق، يجمع المول بين تنوع في الوحدات الإدارية والتجارية ومرونة في خيارات السداد، مما يجعله فرصة استثمارية مغرية لمختلف الشركات والمؤسسات التي تبحث عن مساحة عمل تلبي تطلعاتها وتعزز من نجاحها في سوق العمل الحيوي.

 

موقع Sector New Capital

يقع مول سيكتور العاصمة الإداريةSECTOR NEW CAPITAL في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بموقع استراتيجي يتميز بسهولة الوصول إلى عدة نقاط رئيسية.

من المعالم القريبة من المول:

– البرج الأيقوني.

– حي الوزارات.

– حديقة النهر الأخضر.

– الحديقة المركزية.

– محطات القطار السريع والمونوريل.

– الطريق الدائري الأوسطي وطرق رئيسية أخرى مثل طريق السويس وطريق السخنة.

– مطار العاصمة الجديدة.

يقدم مول سيكتور العاصمة الإدارية خيارات متنوعة للأعمال والشركات التي تبحث عن موقع مركزي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مع الاستفادة من البنية التحتية المتطورة والخدمات المتاحة في المنطقة.

 

تصميم مول سيكتور العاصمة الادارية

يحتوي المول على واجهات خارجية مصممة بشكل يجمع بين الجمالية والوظيفية، ويتميز الداخل بديكورات عصرية تعكس مفهوم البساطة والكفاءة،  المول مصمم بطريقة تسمح بتحقيق أقصى استفادة من المساحات المتاحة، ويضم مرافق متنوعة لدعم الأعمال والأنشطة التجارية.

يشتمل المول على مجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العاملين والزوار بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومناطق الترفيه.

تم تصميم المول ليكون مكانًا مميزًا يلهم الإبداع والإنتاجية، مع الحفاظ على معايير جودة عالية تناسب العلامات التجارية والشركات التي تبحث عن موقع استثنائي لأعمالها في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون المبني الخاص بالمول من طابق أرضي و7 طوابق علوية و3 طوابق للجراج ، ويضم 700 مكتب إدارى بمساحات متنوعة.

 

مساحة مول سيكتور العاصمة الادارية

مول سيكتور العاصمة الإدارية يمتد على مساحة حوالي 16.5 فدان، أو ما يعادل 67,491 متر مربع، تم تخطيط للمول بحيث يشمل مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى المساحات الخضراء.

المول يتكون من مرحلتين، حيث تم بيع المرحلة الأولى بالكامل، وتم إطلاق المرحلة الثانية بأسعار تنافسية، تم تصميم مول سيكتور ليوفر تجربة متكاملة تجمع بين الأنشطة الإدارية والتجارية والترفيهية.

 

الخدمات داخل مول Mall Sector New Capital :

– غرف الاجتماعات مخصصة للمناقشات الجماعية واللقاءات الخاصة.

– غرف المؤتمرات مجهزة بالتقنيات اللازمة لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات.

– لونجز للاستراحة والتواصل الاجتماعي.

– مواقف السيارات لسهولة الوصول والأمان للمركبات.

– مرافق اللياقة البدنية وخيارات الطعام.

– مساحات خارجية بإطلالات مميزة 

– إنترنت فائق السرعة يدعم الأعمال بكفاءة وسرعة.

– تصميم مرن يضمن استخدام فعال للمساحات المتاحة.

– نظام تبريد مركزي يعمل بكفاءة ويحافظ على البيئة.

– مصاعد كهربائية لتسهيل الحركة بين الطوابق.

– فريق محترف للصيانة  والحفاظ على المرافق والبنية التحتية.

 

أنواع الوحدات مختلفة داخل مول سيكتور العاصمة الادارية:

يوجد داخل المول وحدات بمساحات مختلفة لتناسب الاحتياجات المختلفة حيث تبدأ مساحات المكاتب من 40 متر وتصل حتي 80 متر، تبدأ مساحة المكاتب الإدارية من 40 متر مربع، وتصل حتى 80 متر مربع.

للحصول علي وحدتك تواصل معنا:201278901390

 

أسعار الوحدات عقارية داخل مول سيكتور العاصمة الادارية

يمكن حجز وحدة إدارية في مول سيكتور العاصمة الإدارية بمقدم يبدأ من 30,000 جنيه، هذا المبلغ مسترد بالكامل، وتتوفر خيارات متنوعة للدفع والسداد خلال فترة الإطلاق الأولي للمول.

أسعار الوحدات تبدأ من 93,000 جنيه مصري، وتم تحديدها لتكون تنافسية مقارنةً بالمشاريع الإدارية الأخرى في العاصمة الإدارية، ما أدى إلى بيع المرحلة الأولى بسرعة، استجابةً لهذا الطلب، تم طرح المرحلة الثانية بأسعار تنافسية أيضًا.

بادر بالحصول علي وحدتك:201278901390

 

 

 طرق السداد للحصول علي وحدة في Mall Sector New Capital

طرق السداد التي توفرها موداد للتطوير العقارى مرنة وسهلة والدليل علي نجاحها هو نجاح المرحلة الأولي من المشروع، طرق السداد المقدم يبدأ فيها من 10% ويتم تسديد باقي المبلغ علي 7 سنوات بأقساط متساوية بدلاً من 6 سنوات وبدون اي فوائد.

 

 

نبذة عن المطور Mall Sector New Capital

تأسست شركة موداد للتطوير العقاري في عام 2011 كشركة متخصصة في مجال الهندسة والبناء تسعى لتقديم مشاريع ذات جودة عالية وتصميمات معمارية مبتكرة، الشركة ملتزمة بتطبيق معايير الجودة العالية لتوفير خيارات سكنية واستثمارية مميزة.

موداد للتطوير العقاري تقوم بإنشاء مشاريع في مواقع استراتيجية، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقع أحد أبرز مشاريعها، مول سيكتور بيزنس بارك ويتميز هذا المشروع بموقعه المتميز وتصميمه العصري الذي يهدف إلى توفير بيئة عمل مثالية.

تضع موداد التزاماً كبيراً بتقديم مشاريع عالية الجودة تدمج بين الوظائف السكنية والتجارية والإدارية والفندقية، مما يخلق بيئات معيشية واستثمارية ذات طابع خاص، مع الحرص على تقديم تجارب معمارية ذات تصاميم داخلية مدروسة ومشاهد طبيعية جميلة.

 

من بين أبرز الأعمال السابقة لشركة شركة موداد للتطوير العقاري Modad Development:

– القرنفل هايتس التجمع الخامس.

– وزارة المالية القطاع الإداري.

– مشروع جهينة.

– فروع للبنك العربي الأفريقي الدولي.

– البنك الأهلى المصري.

– فروع لبنك مصر

– فروع لبنك عودة.

– البنك العقاري المصري العربي.

– فروع لبنك قناة السويس.

 

 

مميزات امتلاك وحدة بمول Mall Sector New Capital

 يقدم مول سيكتور العاصمة الإدارية  مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية بتصاميم تجمع بين الكفاءة والاستخدام الأمثل للمساحة،كما أنه يتميز بواجهات خارجية عصرية وديكورات داخلية تعبرعن البساطة والأناقة، مما يوفر بيئة عمل مريحة وجذابة للشركات والأفراد.

المول يحتوي على طابق أرضي وعدة طوابق علوية تشمل مكاتب إدارية بمساحات متفاوتة، إضافة إلى مرافق متعددة كالمطاعم والمقاهي ومناطق الترفيه التي تخدم العاملين والزائرين، كما يوفر المول طوابق للجراج لتسهيل الوصول والانتقال.

البدء في حجز وحدة إدارية بمقدم يبدأ من 30,000 جنيه مصري مع إمكانية استرجاع المبلغ بالكامل، أما أسعار الوحدات فتبدأ من 93,000 جنيه مصري، وهي تعتبر تنافسية مقارنةً بمشاريع مشابهة في المنطقة، نظرًا للطلب الكبير، تم بيع الوحدات في المرحلة الأولى بسرعة وتم إطلاق المرحلة الثانية بأسعار مشابهة.

شروط السداد في مول سيكتور ميسرة حيث يمكن بدء الدفع بنسبة 10% وتقسيط باقي المبلغ على مدى 7 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

 

 

المشاريع التجارية الأخرى الموجودة بالعاصمة الأدارية

مول اوبيكس العاصمة الادارية

مول اوبيكس بيزنس هب الذي طورته جدير جروب للتطوير العقاري يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مصمم ليكون مركزًا للأعمال يلبي احتياجات ومتطلبات المهنيين ورجال الأعمال، المول يضم تصميمات معمارية حديثة وواجهات جذابة، مع توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تشمل مساحات عمل مرنة، مطاعم، مقاهي ومناطق للترفيه.

يتمتع المول بموقع استراتيجي قريب من الحي المالي، مما يعزز من قيمته الاستثمارية ويسهل الوصول إلى مؤسسات مهمة مثل البنك المركزي المصري وهيئة البريد المصري.

لتسهيل عملية الشراء، تقدم جدير جروب للتطوير العقاري عدة خيارات للسداد:

– خيار السداد الأول: دفع مقدم بنسبة 5% وتقسيط القيمة المتبقية على 5 سنوات بدون فوائد.

– خيار السداد الثاني: دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات بدون فوائد.

– خيار السداد الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على مدى 7 سنوات بدون فوائد.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خصومات تنافسية لتشجيع الدفع الفوري وزيادة القيمة للمستثمرين:

خصم بنسبة 25% لمن يدفعون مقدمًا بنسبة 20% ويقسطون القيمة المتبقية على 4 سنوات.

خصم بنسبة 30% لمن يدفعون مقدمًا بنسبة 30% ويقسطون باقي المبلغ على 3 سنوات.

اطلع اكثر عن المول 

 

 

لافاييت العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital

يقدم لافاييت مول في العاصمة الإدارية الجديدة تجربة استثمارية مميزة في قلب منطقة الداون تاون، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في القطعتين رقم (1) و(2)، مواجهًا لفندق الماسة وبالقرب من محطة الحافلات والقطارات المركزية. يتميز المول بإطلالاته المباشرة على ثلاثة من المحاور الرئيسية في العاصمة، مما يجعله نقطة التقاء حيوية للتجارة والترفيه.

تم تصميم لافاييت مول ليكون أكثر من مجرد مركز تسوق، بل يعد وجهة ترفيهية رائدة في مصر، مزودًا بممشى سياحي واسع يمتد على مساحة 25,000 متر مربع، ويضم أكبر فوود كورت في الداون تاون. كما يحتوي المول على سوق خان الخليلي الذي يعيد إحياء الأجواء الساحرة التاريخية، وذا فيلدج، وهي منطقة ترفيهية تضم النوافير الراقصة والمطعم العائم ووسائل التنقل المائية والمسرح الروماني.

يعكس التصميم الداخلي للمول اهتمامًا بالتفاصيل وحرصًا على خلق بيئة تسوق متكاملة تتسم بالرقي والإبداع. أما التصميم الخارجي فيجذب الزوار ويعزز من تجربتهم التسوقية والترفيهية.

لتقديم فرصة استثمارية متاحة للجميع، يقدم هوم تاون المطور العقارى لافاييت مول مجموعة متنوعة من خيارات السداد والدفع الميسرة التي تتراوح مدتها حتى 7 سنوات، مع خصومات تصل إلى 10% من قيمة الوحدة، ومقدمات تبدأ من 10% فقط. 

أسعار الوحدات تبدأ من 98,000 جنيه مصري للمتر، وتصل حتى 231,000 جنيه، مما يجعل الاستثمار في لافاييت مول فرصة جذابة لكل من يبحث عن الرقي والتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

اكتشف المزيد عن المول 

الموقع

الصرخة الأماكن القريبة

الاشتراك في النشرة الإخبارية

الحصول على أحدث الأخبار و التحديث

النشرة BG