معروض للبيع

كمبوند نايا وسيت زايد الجديدة

EGP 10,550,000
EGP 10,550,000

نظرة عامه

  • كود الاعلان

    19225
  • انظمة السداد

    10% مقدم وتقسيط على 9 سنوات
  • أنواع الوحدات

    فيلاتتاون هاوستوين هاوس
  • مساحات تبدأ من

    150
  • نوع العرض

    للبيع
  • الموقع

    زايد الجديدة

كمبوند نايا ويست استمتع بالحياة الهادئة والمترفة حيث الجودة تلتقي بالطبيعة، اكتشف معنا الآن!

مقدمة عن كمبوند نايا ويست زايد الجديدة 

في خضم التوسعات العمرانية الضخمة التي تشهدها مصر، يبرز كمبوند نايا ويست Naia West كأحد أبرز معالم الرقي والتطور في قلب منطقة الشيخ زايد الجديدة، حيث يجسد هذا المشروع مفهوم الحياة العصرية المتكاملة التي تتناغم مع أحدث الطرز العالمية، يأتي كمبوند كمبوند نايا ويست نيو زايد كتحفة معمارية فريدة، مصممة لتقدم لقاطنيها تجربة سكنية لا مثيل لها، حيث تم تخطيط كل جزء فيه بعناية فائقة ليعكس أسمى معاني الفخامة والخصوصية.

تتميز نايا ويست نيو زايد بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها نقطة جذب للأفراد الباحثين عن الهدوء والراحة، بالإضافة إلى قربها من المراكز الحيوية والطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة، إن الجمع بين التصميمات الراقية، والخدمات المتكاملة، والمساحات الخضراء الواسعة، يجعل من  كمبوند نايا ويست واحة حقيقية للعيش الراقي.

موقع كمبوند نايا ويست في الشيخ زايد الجديدة

يتمتع كمبوند نايا ويست الشيخ زايد بموقع استراتيجي قريب من أهم شرايين القاهرة الكبرى، مما يسهّل الوصول إلى وسط البلد والمناطق المركزية، ويمنحه أهمية كبرى للباحثين عن السكن في منطقة راقية وقريبة من محاور الطرق الرئيسية والمعالم الهامة بالمدينة، ويمكن تلخيص مزايا موقع الكمبوند كالتالي:

– قربه من وصلة دهشور: يقع كمبوند  نايا ويست على بعد 7 حوالي دقائق من وصلة دهشور.   

– التقارب من محور 26 يوليو:  نايا ويست يقع على بُعد حوالي 18 دقيقة فقط من محور 26 يوليو.

– القرب من مطار سفنكس: يقع الكمبوند على بعد 15 دقيقة تقريباً من مطار سفنكس.  

– الوصول السريع إلى القرية الذكية: بفضل موقعه على بعد 23 تقريبا دقائق من محور القرية الذكية.  

– القرب من محور روض الفرج:  يبعد الكمبوند حوالي 34 دقيقة تفصل الكمبوند عن محور روض الفرج.  

-القرب من مول العرب:  يبعد عن الكمبوند حوالي 18  دقيقة.

– القرب من مول مصر: يقع مول مصر على بُعد حوالي 15 دقيقة  

– قرب المسافة من المتحف الكبير: يُعد المتحف الكبير واحداً من أهم المعالم الثقافية الجديدة ويقع على بعد حوالي 27 دقيقة من الكمبوند.

مساحة كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

تم تصميم كمبوند نايا وست بالتعاون مع شركة رأفت ميلر، وهي شركة رائدة في مجال تصميم وإدارة الاستشارات الشاملة في الشرق الأوسط، يتميز الكمبوند بطرازه الكلاسيكي الجديد الذي يجمع بين الأناقة والخصوصية، مع عدم التضحية بالجانب العملي أو الأسلوب المميز، ليخلق بيئة تعزز الاتصال بالطبيعة والمجتمع.

المشروع مخطط بعناية على مساحة 140 فدان، موزعة بطول 490 متراً مربعاً وعمق يصل إلى 1200 متر مربع، حيث يتم استغلال خمس المساحة الكلية فقط للبناء، تشكل الفيلات 90% من هذه البنايات، مما يسمح بتعظيم المساحات الخضراء ويوفر تجربة غامرة مع الطبيعة والمجتمع.

وحدات عقارية مختلفة في كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

يحتضن كمبوند  Naia West New Zayed مجموعة من الوحدات السكنية التي تلبي الاحتياجات المتفاوتة للسكان، مع التركيز على توفير مستوى معيشي يجمع بين الراحة والأناقة.

أنواع الوحدات العقارية:

  • فلل
  • توين هاوس 
  • تاون هاوس 

مساحة الوحدات العقارية بكمبوند  نايا ويست الشيخ زايد

تتنوع الوحدات بين:

  • الفلل بمساحات واسعة تتراوح بين 385 و 465 مترًا مربعًا+ حدائق خاصة تصل مساحتها إلى 400 متر مربع
  • توين هاوس بمساحات تبدأ من 255 مترًا مربعًا وتصل إلى 295 مترًا مربعًا+جاردن يتراوح بين 170 و 200 متر مربع
  • التاون هاوس في نايا ويست بمساحات تتراوح بين 195 و 205 مترًا مربعًا+ حدائق خاصة تراوح بين 100 و 150 متر مربع.

أسعار الوحدات داخل الكمبوند

تتوافر في الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية تتناسب مع مستويات المعيشة المختلفة:

– الفلل المستقلة تتراوح مساحاتها بين 385 مترًا مربعًا مع حديقة 350 مترًا، وتصل إلى 465 مترًا مربعًا مع حديقة 400 متر، بأسعار تبدأ من حوالي 27 مليون جنيه مصري.

– التوين هاوس تتوفر بمساحات تبدأ من 255 مترًا مربعًا إضافة إلى حديقة بمساحة 170 مترًا، وأيضًا بمساحة 295 مترًا مربعًا مع حديقة 200 متر، ويبدأ متوسط الأسعار من 12.8 مليون جنيه مصري.

– التاون هاوس المتوسط (ميدل) يأتي بمساحة 195 مترًا مربعًا وحديقة خاصة بمساحة 100 متر، والتاون هاوس الركني (كورنر) بمساحة 205 مترًا مربعًا وحديقة 150 مترًا، حيث تبدأ الأسعار من حوالي 10.5 مليون جنيه مصري.

أنظمة السداد للحصول علي وحدة في كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

تعتبر أنظمة الدفع والسداد بكمبوند نايا ويست بالشيخ زايدكمبوند نايا ويست الشيخ زايد، حيث تضع شركة نايا العقارية طرق دفع وسداد تيسيرية تمكّن الراغبين من امتلاك وحداتهم السكنية في الكمبوند، إليك تفاصيل أنظمة السداد:

  • دفع مقدم حجز يعادل 5% من إجمالي قيمة الوحدة بعد ثلاثة أشهر يتم سداد دفعة بنسبة 5%، والمبلغ المتبقي يتم توزيعه على شكل أقساط متساوية على مدى 9 سنوات.

لمزيد من المعلومات أو لإجراءات الحجز، يُرجى التواصل معنا هاتفيًا على الرقم: 201278901390.

    

المرافق والمميزات في كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

تعد الخدمات والمرافق أحد أهم المميزات التي يتفرد بها كمبوند نايا ويست زايد الجديدة ، حيث حرصت الشركة المطورة على إحاطة الكمبوند بباقة فريدة من الخدمات والمرافق التي تعمل على توفير نمط الحياة المثالي لدى الجميع والتي تضمن لعملائها وجود كافة احتياجاتهم داخل أسوار الكمبوند، ومن أهم تلك الخدمات:

  • نادي رياضي كبير ليستطيع سكان نايا ويست زايد الجديدة ممارسة رياضتهم المختلفة.
  • مسجد على الطراز الإسلامي من أجل أداء الشعائر الدينية.
  • حمامات سباحة متعددة ومتنوعة المساحات من أجل ملائمة مختلف أعمار سكان نايا ويست زايد الجديدة.
  • أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى موجودين في كمبوند نايا ويست الشيخ زايد. 
  • مدرسة دولية ضخمة داخل أسوار الكمبوند من أجل ضمان المستوى التعليمي لدى أبنائك.
  • يوجدا داخل كمبوند نايا ويست زايد الجديدة أيضا على العديد من المباني الإدارية من أجل تسهيل ممارسة أعمالك التجارية داخل أسوار الكمبوند.
  • مركزعيادات على أعلي مستوى داخل Naia West New Zayed من أجل توفير الرعاية الصحية اللازمة بأصحاب الوحدات السكنية.
  •  تضم نايا ويست زايد الجديدة منطقة تجارية واسعة تحوي مجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجارية العالمية لتجربة تسوق فريدة ومريحة للسكان.
  •  يتميز الكمبوند بوجود عدة بحيرات صناعية متناثرة وسط المساحات الخضراء، كل وحدة سكنية تتمتع بإطلالات خلابة وبانورامية.
  •  يشتمل الكمبوند على منطقة ترفيهية شاسعة توفر متعة وتسلية لجميع الأعمار، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال آمنة ومجهزة.
  • يحتوي الكمبوند أيضًا على فوود كورت يجمع مختلف المطاعم والمقاهي العالمية التي تلبي جميع الأذواق.

نبذة عن المطورالعقارى لكمبوند نايا ويست الشيخ زايد

المطور العقاري للكمبوند  هو شركة  نايا للتطوير العقارى Naia Developments  رغم حداثة عهده في السوق إلا أنها استطاعت أن تضع بصمتها بشكل ملحوظ من خلال مشروعها الرائد نايا باي في رأس الحكمة، والذي عُدّ لمسة مميزة في عالم التطوير العقاري. وها هي اليوم تواصل مسيرتها الناجحة من خلال مشروع نايا ويست زايد، الذي يعد تحفة معمارية تجسد رؤيتها في إقامة مجتمعات متكاملة تنسجم مع معايير الاستدامة والجودة.

تتمثل فلسفة نايا للتطوير العقارى في تحقيق التوازن بين الراحة والعملية، وربط الأصالة بالطموح، وذلك بهدف خلق بيئات سكنية تخدم أسلوب الحياة العصري وتلبي تطلعات العملاء. يعتبر مشروع نايا ويست زايد شهادة على إمكانات Naia Developments الواعدة في تقديم مشروعات عقارية ترتقي بمعايير السكن في مصر. إنها ليست مجرد عمليات بناء، بل هي صناعة لمجتمعات تعيش وتنمو مع ساكنيها، وتوفر لهم فرصًا لتجربة حياة متكاملة ومتناغمة مع المحيط.

المشاريع التي قامت بها شركة نايا للتطوير العقارى 
  • نايا ويست
  • نايا باى

يقف كمبوند Naia West New Zayed كعلامة بارزة في عالم السكن العصري بقلب الشيخ زايد، حيث يوفر لساكنيه مستوى عيش استثنائي يمزج بين الاهتمام بأدق التفاصيل في تصميم الوحدات السكنية، الانسجام مع الطبيعة من خلال المساحات الخضراء الشاسعة، وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات. لم يقتصر التميز على هذه الجوانب فحسب، بل يمتد ليشمل أيضًا أنظمة الدفع المرنة التي تهدف إلى جعل حلم امتلاك منزل في هذا الكمبوند الفخم واقعاً ملموساً للجميع، بفضل خطط السداد الميسرة، رسوم الصيانة المحددة، وفترة التقسيط الممتدة لتسع سنوات.

 لاتخاذ الخطوة الأولى نحو تحقيق حلمكم بالعيش في كمبوند Naia West New Zayed ندعوكم للتواصل معنا اليوم، لذا لا تفوتوا فرصتكم لحجز وحدتكم واكتشاف المزيد عن مزايا السكن في الكمبوند اتصلوا بنا على الرقم 201278901390.

الموقع

6 اكتوبر/الشيخ زايد

الصرخة الأماكن القريبة

الاشتراك في النشرة الإخبارية

الحصول على أحدث الأخبار و التحديث

النشرة BG